الأخبار و التقارير الإعلامية

حفل طاقات السنوي

احتلفت جمعية طاقات الشباب بالمنجزات الإدراية والبرامجية في سنة 2023، وأقامت الجمعية حفلًا في جمع من الضيوف والشركاء والداعمين ومنسوبي الجمعية.

حضر الحفل الأستاذ: علي الحلافي، الرئيس التنفيذي للمجلس التخصصي للجمعيات الشبابية 
كما حضر الحفل الضيوف ممثلو عدد من المؤسسات المانحة: 
- أوقاف عبدالله بن تركي الضحيان 
- مؤسسة سليمان أبانمي الأهلية 
- مؤسسة إبراهيم العضيبي الخيرية

استعرض الحفل مسيرة النجاح في طاقات، من خلال استعراض لمسيرة عدد من ممنسوبي الجمعية السابقين في الجمعية، وملامح الأثر المجتمعي للجمعية في تمكين الشباب على مختلف المجالات ضمن "رؤية 2030" الطموحة، ورسالة الجمعية  في "تمكين طاقات الشباب، من خلال بيئات نوعية وشاركات فاعلة".


كما أقيم في الحفل مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين طاقات وأوقاف عبدالله بن تركي الضحيان لدعم المرحلة الأول من مشروع تأسيس نادي طاقات الذي سيساهم في توفير بيئة شبابية تتناسب مع مختلف الاحتياجات التدريبية والبرامجية والترفهية لبرامج الجمعية والبرامج الشريكة.

صورة من مراسم توقيع المذكرة





ودشنت طاقات الشباب بالشراكة مع وقف الأبرار جائزة التميز لفرق مجتمع رواحل التابع للجمعية، الذي سيساهم في رفع جودة أداء الفرق للوصول للتميز الفني والإداري ضمن معايير تقييم معتمدة.

مراسم توقيع اتفاقية الشراكة لتدشين الجائزة





كما أطلقت طاقات الشباب مجتمع شباب قيمي في نسخته الثانية، الذي يساهم في اكساب الشاب الجامعي المهارات اللازمة للتمكين الذاتي، وفق خمس مسارات تكاملية، يتمكن المشارك من خلالها للوصول للتمكين المجتمعي، وفق استراتيجية برنامج تنمية القدرات البشرية، إحدى برامج رؤية المملكة 2030. 

تدشين الأستاذ: علي الحلافي للمجتمع





اختتمت طاقات الشباب حفلها بكلمة وفاء وتكريم لضيوفها، والمساهمين في بنائها، ومنسوبيها على المستوى الإداري والبرامجي. 




حفل طاقات السنوي